إذا وجدت أنك غير راضٍ عن المنتج الذي طلبته، فسنقوم بعملية الإرجاع وإعادة المال، حيث أننا ملتزمون جداً بالجودة ورضى العميل، وفي هذه الحالة يجب مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: care@chefandchef.com.sa خلال ثلاثة أيام من تاريخ استلام الشحنة وتوضيح أسباب الاستبدال او الاسترجاع. بعد ذلك سيقوم فريق خدمة العملاء بدراسة الطلب وفي حال الموافقة عليه يقوم العميل بشحن المنتج على نفقته الخاصة عن طريق نفس شركة الشحن سمسا اكسبرس على العنوان التالي:
شركة طاهي و طاهي، مركز الروشانا مول
شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية)
ص.ب: ١٤٥٣٩
جدة ٢١٤٣٤
المملكة العربية السعودية
و فور استلام المنتج والتأكد من صلاحيته سيتم تحويل قيمة المنتج مخصوماً منه قيمة الشحن على نفس حساب العميل الذي تم تسديد الفاتورة من خلاله، أو سيتم إرسال منتج جديد في حالة الاستبدال و سيتم خصم سعر الشحن الجديد من العميل بالإضافة لخصم أو إعادة فرق السعر بين المنتج القديم و الجديد.
و في حال كان هناك عيب مصنعي بالمنتج، يتم إرسال طلب إلى care@chefandchef.com.sa يوضح العيوب الموجودة مرفق بصور المنتج خلال ثلاثة أيام من تاريخ استلام الشحنة، وسيقوم فريق خدمة العملاء بدراسة الطلب وفي حال إثباته سيتم ارسال منتج جديد على نفقة شركة طاهي وطاهي، و في حال عدم تواجد مخزون من نفس المنتج، سيتم إعادة مبلغ الشراء لنفس حساب العميل الذي تم تسديد الفاتورة من خلاله، و إعادة تكلفة الشحن فقط في حالة أن طلبية شراء العميل كانت لمنتج واحد.